اختبارات CDL - رخصة سحب مقطورتين او ثلاثة Double and Triple Trailer


0 0


السؤال التالي
إعادة الاختبار

اختبارات CDL - اختبار الحصول على رخصة سحب مقطورتين او ثلاثة Double and Triple Trailer

اختبارات الحصول علي رخصة القيادة التجارية CDL في أمريكا

هناك ثلاثة اصناف من رخص القيادة التجارية A و B و C السائق الذي يتوفر على A يستطيع قيادة كل العربات شرط ان يتوفر على بعض الاضافات " Endorsement " حسب نوع العربة و نوع الحمولة. اقرا انواع الرخص التجارية في هذا الموقع الفرق بين نوع و اخر.

اختبار الحصول على رخصة سحب مقطورتين او ثلاثة Double and Triple Trailer

كل الاختبارات باللغة الانجليزية لأن في الاختبارات الحقيقية يتم استعمال اللغة الانجليزية و الاسبانية فقط لإجراء الاختبارات.

يرمز لهذه الاضافة "Endorsement"  بالرمز T. تحتاجها اذا كنت تريد قيادة عربة " شاحنة مثلا" تسحب مقطورتين او ثلاثة. للحصول على هذه الاضافة تحتاج الى اجتياز اختبار من 20 سؤال حول كيفية قيادة شاحنة او اي عربة  تسحب مقطورتين او ثلاثة. يجب ان تجيب على 16 سؤال إجابة صحيحة. كما يجب أن تجتاز اختبار في المعرفة العامة General Knowledge واختبار في الفرامل الهوائية Air Brakes و اختبار في العربات المركية Combination. اي يجب ان تجتاز 4 اربع اختبارات حتى تسطيع قيادة عربة تسحب الى غاية ثلاثة مقطورات.

الاختبار التجريبي التالي يتوفر على نفس الاسئلة التي يمكن ان تطرح في اختبار النظري. حاول ان تختبر نفسك اكثر من مرة و ان تجيب على كل الاسئلة.


يأتي إليكم برعاية قناة أمريكا اليوم، قناة عربية أمريكية، مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، تهدف إلي مساعدة الجالية العربية في جميع أنحاء الولايات، تبث خدماتها عبر القناة الرسمية علي ROKU، ونقوم بنشر أخر اخبار العالم واخبار أمريكا  واخر اخبار الهجرة والقوانين الجديدة، كل ذلك وأكثر متاح باللغة العربية علي موقع قناة امريكا اليوم، مع تغطية حصرية مباشرة للأحداث الهامة في أمريكا والمناسبات والأحداث الرائجة عبر العالم.

يمكنك الإشتراك في باقة قنوات أمريكا اليوم من خلال الروابط التالية:

كما يمكنك متابعة البث المباشر للقناة عبر الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي:


تقدم لكم أيضا قناة أمريكا اليوم مجموعة من التطبيقات التي تهم الجالية العربية في أمريكا مثل تطبيق اختبارات تجريبية علي امتحان الجنسية بالصوت، اختبارات تجريبية علي امتحان السواقة، دليل العرب في أمريكا، والمزيد، وجميع التطبيقات مجانية تماما، يمكنك تصفحهما وتنزيل التطبيق الذي تحتاجه علي هاتفك من خلال الرابط التالي:


يمكنك تصفح المزيد من الإختبارات من خلال الصفحة الرئيسية.


للإستفسارات والإعلانات يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: