اختبارات CDL - اختبار رخصة سائق حافلة مدرسية School bus Driver


0 0


السؤال التالي
إعادة الاختبار

اختبارات CDL - اختبار رخصة سائق حافلة مدرسية School bus Driver

اختبارات الحصول علي رخصة القيادة التجارية CDL في أمريكا

هناك ثلاثة اصناف من رخص القيادة التجارية A و B و C السائق الذي يتوفر على A يستطيع قيادة كل العربات شرط ان يتوفر على بعض الاضافات "Endorsement" حسب نوع العربة و نوع الحمولة. اقرا انواع الرخص التجارية في هذا الموقع الفرق بين نوع و اخر.

اختبار رخصة سائق حافلة مدرسية School bus Driver

كل الاختبارات باللغة الانجليزية لأن في الاختبارات الحقيقية يتم استعمال اللغة الانجليزية و الاسبانية فقط لإجراء الاختبارات.

تحتاج هذه الاضافة School bus endorsement و التي يرمز لها بالرمز "S" اذا كنت تريد الحصول على رخصة قيادة حافلة مدرسية الصغيرة الحجم او الكبيرة الحجم. كما ستحتاج الى اجراء إختبار المعرفة العامة General knowledge و اختبار نقل الركاب Passenger و كذلك تحتاج الى اجتياز إختبار الفرامل الهوائية Air brakes في حالة كنت تريد قيادة حافلة مدرسية من الحجم الكبير 54 مقعد.

اختبار إضافة حافلة مدرسية من 20 سؤال باللغة الانجليزية يجب ان تجيب على 16 سؤال إجابة صحيحة. الاسئلة إما متعددة الخيارات او اسئلة من نوع صحيح اوخطأ. الاختبار التجريبي اسفله يحمل نفس الاسئلة التي ستطرح عليك يوم الاختبار الحقيقي حاول أن تجرب نفسك و أن تعيد الاختبار اكثرمن مرة حتى تستطيع مشاهدة و قراءة كل الاسئلة لان كل مرة تبدأ فيها إختبار جديد ستظهر مجموعة من الاسئلة المختلفة عن سابقتها.


يأتي إليكم برعاية قناة أمريكا اليوم، قناة عربية أمريكية، مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، تهدف إلي مساعدة الجالية العربية في جميع أنحاء الولايات، تبث خدماتها عبر القناة الرسمية علي ROKU، ونقوم بنشر أخر اخبار العالم واخبار أمريكا  واخر اخبار الهجرة والقوانين الجديدة، كل ذلك وأكثر متاح باللغة العربية علي موقع قناة امريكا اليوم، مع تغطية حصرية مباشرة للأحداث الهامة في أمريكا والمناسبات والأحداث الرائجة عبر العالم.

يمكنك الإشتراك في باقة قنوات أمريكا اليوم من خلال الروابط التالية:

كما يمكنك متابعة البث المباشر للقناة عبر الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي:


تقدم لكم أيضا قناة أمريكا اليوم مجموعة من التطبيقات التي تهم الجالية العربية في أمريكا مثل تطبيق اختبارات تجريبية علي امتحان الجنسية بالصوت، اختبارات تجريبية علي امتحان السواقة، دليل العرب في أمريكا، والمزيد، وجميع التطبيقات مجانية تماما، يمكنك تصفحهما وتنزيل التطبيق الذي تحتاجه علي هاتفك من خلال الرابط التالي:


يمكنك تصفح المزيد من الإختبارات من خلال الصفحة الرئيسية.


للإستفسارات والإعلانات يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: